الثلاثاء، 5 فبراير 2013

نداء الى المؤتمر الاسلامي المنعقد في القاهرة



نرحب بالقادة الاسلامين في وطنهم الكبير مصر بلد الازهر الشريف منارة العلم والعلماء . واكبر دولة سنية في العالم الاسلامي . 


نداء عاجل 
الى منظمة المؤتمر الاسلامي في اجتماعها غداً  الاربعاء الموافق 2013/2/6 بالقاهرة 


نريد ان يكون هذا المؤتمر مختلف جداً عن كل المؤتمرات ويكون جدول اعماله حلول وليس شعارات ولا مجرد كلمات نريد ان يحترمنا كل الدينات الاخرى بما نقدمه للشعوب الاسلامية من حقوق وحريات ، وحياة كريمة ، وحرمت ايراقت دم الانسان ومنها الاتي .

1- الحل العاجل للابادة البشرية التى يقوم بها بشار واعوانه بعرض هذه الصوره على القادة الاسلامين ليعلموا ان سورية تباد بشرياً والوقف العاجل لهذا النزيف الدموي خلال فترة تقدر بايام ولاتذيد عن شهر وفي حالة عدم الالتزام يكون الرد القاسي وهو السماح بتسليح الجيش الحر للدفاع عن الابرياء والاطفال وعمل غطاء جوي 
لمنع طائرات بشار من قتل الابرياء وهدم البيوت والمساجد . 

2- الدعم بكل الوسائل لمسلمين بورما لوقف التطهير العرقي والابادة البشرية التى تقوم بها الحكومه البوذية وذلك باتخاذ قرار فوري في حالة عدم التزام الحكومه البوذية يتم دعم مسلمين بورما بالمال والسلاح للدفاع عن انفسهم والمطالبة بعمل حصار اقتصادي اسلامي على حكومة بورما . 

3- وقف ابادة المسلمين باسم محاربة الارهاب في مالي بكل الوسائل .

4- انهاء القضية الفلسطينية بكل الوسائل مع وقف التطهير العرقي و منع هدم منازل الفلسطنين في القدس المحتلة الجاري حالياً . والاعتراف بدولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف مع اقامة سفراء للدول الاسلامية في غزة . 


5-  حل مشكلة كشمير  وفي حالة عدم تجاوب الحكومة الهندية  يتم عمل حصار اقتصادي  اسلامي بمشاركة كل الدول الاسلامية  على حكومة الهند  حتى تحل المشكلة .
6- احترام المسلمين بكل طوائفهم للرسول صل الله عليه وسلم وآل البيت . 

7- تبني قانون يتقدم به المؤتمر الاسلامي الى الامم المتحدة ومحكمة العدل الدولية . يجرم ويحاكم من يتعدى على الانبياء بلاسائة وازراء الاديان . 

8- انشاء مجموعة كبراء علماء المسلمين لحل مشاكل الدول الاسلامية مع بعضها البعض باسلوب حضاري اسلامي ويكون المرجعية لنزع الخلافات بين الدول الاسلامية . 

المواضيع كثيرة تحتاج من المؤتمر الاسلامي ان يغير طريقة عمله وان يبدء بالتغير في الفكر ووضع الحلول السريعة لمنع اراقت دماء المسلمين في انحاء العالم ومنع التطرف الفكري الذي يؤدي الى تشوه صورة الاسلام . 

نتمنى من قادة الدول الاسلامية ان ترحم شعوبها وان يكون القدوة لها في ادارة شؤون البلاد سيدنا محمد صل الله عليه وسلم . وان يكون حكمهم شورى بينهم . 

كما نتمنى لهم التوفيق في هذا المؤتمر ونبذ الخلفات الشخصية جانباً حتى نكون قدوة حسنة للدينات الاخرى . 

عبدالرؤف حجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق